طرد الجن من البيت ؟؟؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1
طرد الجن من البيت ؟؟؟؟؟
طرد الجن من البيت
كيف يطرد المعالج الجن من البيت
تذهب أنت واثنان معك إلى هذا البيت وتقول : "أناشدكم بالعهد الذي أخذه عليكم سليمان أن تخرجوا وترحلوا من هذا البيت أناشدكم الله أن تخرجوا ولا تؤذوا أحداً " تكرر هذه ثلاث مرات .
إذا استشعرت بعد ذلك بشيء في البيت تحضر ماءّ في إناء وتضع إصبعك فيه وتقرّب فاك منه وتقول : باسم الله أمسينا بالله الذي ليس منه شيء ممتنع وبعزة الله التي لا ترام ولا تضام وسلطان الله المنيع نحتجب وبأسمائه الحسنى كلها عائذ من الأبالسة ومن شر شياطين الإنس والجن ومن شر كل معلن أو مسر ومن شر ما يخرج بالليل ويكمن بالنهار ويكمن بالليل ويخرج بالنهار وشر ما خلق وذرأ وبرأ ومن شر إبليس وجنوده ومن شر كل دابة أنت آخذ بنا صيتها إنّ ربي على صراط مستقيم أعوذ بما استعاذ به إبراهيم وموسى وعيسى ومن شر ما خلق وذرأ وبرأ ومن شر إبليس وجنوده ومن شر ما يبغي .
(1) سورة الكهف آية ( 63 ) .
(2) سورة المجادلة آية ( 19 ) .
(3) سورة الكهف آية ( 24 ) .
أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم : بسم الله الرحمن الرحيم " والصافات صفاً ….. إلى قوله سبحانه فأتبعه شهاب ثاقب " الصافات .
ثم تتبع بهذا الحديث الماء جوانب الدار فتضع منه في كل جانب من جوانبها ما عدا الأماكن النجسة كالحمّامات والمراحيض والمغاسل … إلخ ، فيخرجون بإذن الله تعالى "
قسم يجعل الجان يتكلم رغما عن انفه
بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
السلام عليكم ورحمـة اللهوبركاتـه
إخواني المعالجين
منذ فتره شاهدت احد المعالجين في جلسه كان العارضفيها
قوي جدا ولا ينطق ببنت كلمه وهو متكبر
فصار المعالج يقول له
أقسمتعليك بالله إن تتكلم على لسانه ولا تؤذيه
أقسمت عليك بالعهد الذي أخذه عليك سيدكسليمان
أقسمت عليك بالواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن لهكفؤا احد !!
فأصبح الجان يصرخ ويبكي ويقول كفى كفى لا أريد أن أتكلم
ويصرخ من هذا القسم صراخا شديدا
وبعدها تكلم
درجات حضور الجن على جسم المريض
1- أن يحضر الجن على المريض ( فيفقد المريض وعيه كاملاً ) ولايدري ماذا يحدث له وهنا تتدخل خبرة الراقي في الضرب الغير مبرح لأن الجن يتملكالجسم كله وفيه يغلق دائرة العقل ويدل على قوة الجن الصارع
2- أن يحضر الجن ويتكلم على لسان المريض والمريض يعي ما يحدثويسمع الحوارات ولكن لا يستطيع أن يسيطر على نفسه وهنا الخنق ممتاز ولكن للمعالجالمتمرس
3- أن يعي المريض بعض ما يحدث حوله ولا يعيأشياء أخرى ( يأتيه إغلاق بين الفينة والأخرى ) وهناك الضرب على الأطراف مطلوب ولكنمن المعالج المتمرس في العلاج
4- لا يسمع المريضالحوارات التي تدور بينه وبين الراقي ولكي يرى الراقي أحياناً وكأنه في حلم ويغيبعن وعيه
5- أن يكون المريض القدرة على مسك نفسه عنالحوارات ولكن لا يستطيع أن يمسك نفسه عن فعل بعض الحركات مثل ضرب المعالج وهذاالجن فيه ضعيف قليلاً
6- أن يكون المريض يستطيع مسك نفسهوالسيطرة عليها فبالرقية يذهب كل شيء عنه ، وحالته تتحسن ولا تزداد سوء بالرقية ،وهذا أغلبيته عين
7- أن يشعر المريض بنعاس ويُسمى(الهروب ) وهذا الجن فيه ضعيف جداً ولا يتحمل الرقية
8- أن يشعر المريض بألم في عضو معين يخف مع الرقية ولا يزداد فهنا نقول يستمر علىالرقية حتى يشفيه الله
9- أن يشعر المريض بأنه يتأذى منالرقية ولكن لا يحدث له شيء مثل الصرع وغيره وهذا أغلبه ( جن وراثي – أو قرين)
علامات حضور الجن على جسم المريض أثناء قراءة القرآن عليه
1-تغميض العينين بقوة
2- الصراخ
3- وضع اليدين على العينين
4- رفع يدالمعالج
5- أخذ أكسجين بقوة لعدة مرات
6- الزوم الشديد
7- النفخالشديد
8- شخوص البصر ( وهذا كثير)
9- عدم قدرة المريض على الكلام
10- رعشة شديدة في الجسم
11- ضرب القدمين ببعض
12- الذهول والاستغراب
13- البكاء بصوت مرتفع
14- تغير بنبرة الصوت
15- ضرب المعالج
16- رفض الرقيةبشدة ( وقبولها من المريض من الأول )
17- تشنجات باليدين أو القدمين
18- شتمالمعالج
19- ترديد القرآن خلف قراءة المعالج
20- الضحك الهستيري
21- إطالةالنظر في المعالج دون رمش0
22- ترديد اسم معين بصورة متتالية
23- ترديد كلمةنعم أو جن بصورة متتالية
24- قول ( ستحرقنا (
25- طلب المعالج الكف عنالقراءة
في حالة : رغبة المعالج المتمرس في العلاج في التخاطب مع الروحالصارعة فبعد تكرر أي شيء مما ذكر لأكثر من 3 مرات
فليقل ( بسم الله من معي منالجن)
فسيتكلم الجن على الفور : ولا يستخدمها العابث ولا غيره إلا الراقيصاحب العلم الشرعي والمتمرس في العلاج لقمع الروح الصارعة وتذكيرها بالله إنلزم
كيف تتعرف علىنوع السحر
قد تظهر بعض الأعراض أثناء الجلسة غير معروفه لكولا مؤلوفه فإذا صادفتك تلك الأعراض فقرأ على الحالة الرقية العادية ثم كرر آياتإبطال السحر وتكرر كثيرا قول الحق جل ثنائه ...
( فلما ألقوا قال موسى ما جئتم به السحر إن الله سيبطله إن الله لا يصلحعمل المفسدين ) يونس الآية 81
فسيتبين لك إن شاءالله واحدا من أربعه أعراض تجعلك تحدد بأمر الله عز وجل نوع السحر الذى سحر به الشخصالذي أمامك :-
العارضالأول
تقطع من التعب بمعنى إن المريضإذا كان يعانى من صداع فإن الصداع يذهب عنه حينما تقرأ ( فلما القوا قال موسى ) ثم يرجع ويعود مره أخرى عند عدم قراءه هذه الآية . عند ذلك إعلم بإذنالله أن هذه الحالة هي (( سحر مدفون )) لماذا ..؟؟؟لأن هذا السحر خارج الجسم ينقطع تأثيره مؤقتا عند قراءه تلك الآيةالكريمة بفضل الله تعالى .
العارض الثانى
هذا العارضكثيرا ما يتوفر في الشخص الذي يشعر بالشرود وعدم التركيز وتوهان الرأس وزغللة العينوهذا العارض يقل تأثيره عند قراءه هذه الآية ( فلما القوا قال موسى ) ولا يعودإلى ما كان عليه أي أن النسبة التي ذهبت من المريض لا تعود عند تكرار تلك الآيةبفضل الله عز وجل وهنا تعرف بفضل الله تعالى أن هذا السحر من النوع (( المكتوب )) أو (( حجاب )) أو (( تحويطه ) من هنا عليك أن تسأل المريض هل يوجد معك حجاب أوتحويطه فإذا كان معه تأمره بفضل الله أن يحرقه لأن وجود هذه الأشياء تأخر في عمليهالشفاء .
العارضالثالث
هو إن يبكى المريض عند قراءه هذهالآية ( فلما القوا قال موسى ) وقد يعرق المريض عرقا شديدا ومغص في البطن وشعوربأنه يريد أن يرجع ما في بطنه فأعلم بأمر الله أن هذا السحر من النوع(المشروب)
العارضالرابع
قد تتفق أعراض هذا السحر مع(السحر المشروب)وهو إن يبكى المريض وقد يعرق ولكن يشعر بتنميل في قدميه أو الشعوربأنهما ثقيلتان ولا يستطع تحريكهما فأعلم بأمر الله تعالى أن هذا السحر من النوع (المرشوش)
كيف يطرد المعالج الجن من البيت
تذهب أنت واثنان معك إلى هذا البيت وتقول : "أناشدكم بالعهد الذي أخذه عليكم سليمان أن تخرجوا وترحلوا من هذا البيت أناشدكم الله أن تخرجوا ولا تؤذوا أحداً " تكرر هذه ثلاث مرات .
إذا استشعرت بعد ذلك بشيء في البيت تحضر ماءّ في إناء وتضع إصبعك فيه وتقرّب فاك منه وتقول : باسم الله أمسينا بالله الذي ليس منه شيء ممتنع وبعزة الله التي لا ترام ولا تضام وسلطان الله المنيع نحتجب وبأسمائه الحسنى كلها عائذ من الأبالسة ومن شر شياطين الإنس والجن ومن شر كل معلن أو مسر ومن شر ما يخرج بالليل ويكمن بالنهار ويكمن بالليل ويخرج بالنهار وشر ما خلق وذرأ وبرأ ومن شر إبليس وجنوده ومن شر كل دابة أنت آخذ بنا صيتها إنّ ربي على صراط مستقيم أعوذ بما استعاذ به إبراهيم وموسى وعيسى ومن شر ما خلق وذرأ وبرأ ومن شر إبليس وجنوده ومن شر ما يبغي .
(1) سورة الكهف آية ( 63 ) .
(2) سورة المجادلة آية ( 19 ) .
(3) سورة الكهف آية ( 24 ) .
أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم : بسم الله الرحمن الرحيم " والصافات صفاً ….. إلى قوله سبحانه فأتبعه شهاب ثاقب " الصافات .
ثم تتبع بهذا الحديث الماء جوانب الدار فتضع منه في كل جانب من جوانبها ما عدا الأماكن النجسة كالحمّامات والمراحيض والمغاسل … إلخ ، فيخرجون بإذن الله تعالى "
قسم يجعل الجان يتكلم رغما عن انفه
بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
السلام عليكم ورحمـة اللهوبركاتـه
إخواني المعالجين
منذ فتره شاهدت احد المعالجين في جلسه كان العارضفيها
قوي جدا ولا ينطق ببنت كلمه وهو متكبر
فصار المعالج يقول له
أقسمتعليك بالله إن تتكلم على لسانه ولا تؤذيه
أقسمت عليك بالعهد الذي أخذه عليك سيدكسليمان
أقسمت عليك بالواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن لهكفؤا احد !!
فأصبح الجان يصرخ ويبكي ويقول كفى كفى لا أريد أن أتكلم
ويصرخ من هذا القسم صراخا شديدا
وبعدها تكلم
درجات حضور الجن على جسم المريض
1- أن يحضر الجن على المريض ( فيفقد المريض وعيه كاملاً ) ولايدري ماذا يحدث له وهنا تتدخل خبرة الراقي في الضرب الغير مبرح لأن الجن يتملكالجسم كله وفيه يغلق دائرة العقل ويدل على قوة الجن الصارع
2- أن يحضر الجن ويتكلم على لسان المريض والمريض يعي ما يحدثويسمع الحوارات ولكن لا يستطيع أن يسيطر على نفسه وهنا الخنق ممتاز ولكن للمعالجالمتمرس
3- أن يعي المريض بعض ما يحدث حوله ولا يعيأشياء أخرى ( يأتيه إغلاق بين الفينة والأخرى ) وهناك الضرب على الأطراف مطلوب ولكنمن المعالج المتمرس في العلاج
4- لا يسمع المريضالحوارات التي تدور بينه وبين الراقي ولكي يرى الراقي أحياناً وكأنه في حلم ويغيبعن وعيه
5- أن يكون المريض القدرة على مسك نفسه عنالحوارات ولكن لا يستطيع أن يمسك نفسه عن فعل بعض الحركات مثل ضرب المعالج وهذاالجن فيه ضعيف قليلاً
6- أن يكون المريض يستطيع مسك نفسهوالسيطرة عليها فبالرقية يذهب كل شيء عنه ، وحالته تتحسن ولا تزداد سوء بالرقية ،وهذا أغلبيته عين
7- أن يشعر المريض بنعاس ويُسمى(الهروب ) وهذا الجن فيه ضعيف جداً ولا يتحمل الرقية
8- أن يشعر المريض بألم في عضو معين يخف مع الرقية ولا يزداد فهنا نقول يستمر علىالرقية حتى يشفيه الله
9- أن يشعر المريض بأنه يتأذى منالرقية ولكن لا يحدث له شيء مثل الصرع وغيره وهذا أغلبه ( جن وراثي – أو قرين)
علامات حضور الجن على جسم المريض أثناء قراءة القرآن عليه
1-تغميض العينين بقوة
2- الصراخ
3- وضع اليدين على العينين
4- رفع يدالمعالج
5- أخذ أكسجين بقوة لعدة مرات
6- الزوم الشديد
7- النفخالشديد
8- شخوص البصر ( وهذا كثير)
9- عدم قدرة المريض على الكلام
10- رعشة شديدة في الجسم
11- ضرب القدمين ببعض
12- الذهول والاستغراب
13- البكاء بصوت مرتفع
14- تغير بنبرة الصوت
15- ضرب المعالج
16- رفض الرقيةبشدة ( وقبولها من المريض من الأول )
17- تشنجات باليدين أو القدمين
18- شتمالمعالج
19- ترديد القرآن خلف قراءة المعالج
20- الضحك الهستيري
21- إطالةالنظر في المعالج دون رمش0
22- ترديد اسم معين بصورة متتالية
23- ترديد كلمةنعم أو جن بصورة متتالية
24- قول ( ستحرقنا (
25- طلب المعالج الكف عنالقراءة
في حالة : رغبة المعالج المتمرس في العلاج في التخاطب مع الروحالصارعة فبعد تكرر أي شيء مما ذكر لأكثر من 3 مرات
فليقل ( بسم الله من معي منالجن)
فسيتكلم الجن على الفور : ولا يستخدمها العابث ولا غيره إلا الراقيصاحب العلم الشرعي والمتمرس في العلاج لقمع الروح الصارعة وتذكيرها بالله إنلزم
كيف تتعرف علىنوع السحر
قد تظهر بعض الأعراض أثناء الجلسة غير معروفه لكولا مؤلوفه فإذا صادفتك تلك الأعراض فقرأ على الحالة الرقية العادية ثم كرر آياتإبطال السحر وتكرر كثيرا قول الحق جل ثنائه ...
( فلما ألقوا قال موسى ما جئتم به السحر إن الله سيبطله إن الله لا يصلحعمل المفسدين ) يونس الآية 81
فسيتبين لك إن شاءالله واحدا من أربعه أعراض تجعلك تحدد بأمر الله عز وجل نوع السحر الذى سحر به الشخصالذي أمامك :-
العارضالأول
تقطع من التعب بمعنى إن المريضإذا كان يعانى من صداع فإن الصداع يذهب عنه حينما تقرأ ( فلما القوا قال موسى ) ثم يرجع ويعود مره أخرى عند عدم قراءه هذه الآية . عند ذلك إعلم بإذنالله أن هذه الحالة هي (( سحر مدفون )) لماذا ..؟؟؟لأن هذا السحر خارج الجسم ينقطع تأثيره مؤقتا عند قراءه تلك الآيةالكريمة بفضل الله تعالى .
العارض الثانى
هذا العارضكثيرا ما يتوفر في الشخص الذي يشعر بالشرود وعدم التركيز وتوهان الرأس وزغللة العينوهذا العارض يقل تأثيره عند قراءه هذه الآية ( فلما القوا قال موسى ) ولا يعودإلى ما كان عليه أي أن النسبة التي ذهبت من المريض لا تعود عند تكرار تلك الآيةبفضل الله عز وجل وهنا تعرف بفضل الله تعالى أن هذا السحر من النوع (( المكتوب )) أو (( حجاب )) أو (( تحويطه ) من هنا عليك أن تسأل المريض هل يوجد معك حجاب أوتحويطه فإذا كان معه تأمره بفضل الله أن يحرقه لأن وجود هذه الأشياء تأخر في عمليهالشفاء .
العارضالثالث
هو إن يبكى المريض عند قراءه هذهالآية ( فلما القوا قال موسى ) وقد يعرق المريض عرقا شديدا ومغص في البطن وشعوربأنه يريد أن يرجع ما في بطنه فأعلم بأمر الله أن هذا السحر من النوع(المشروب)
العارضالرابع
قد تتفق أعراض هذا السحر مع(السحر المشروب)وهو إن يبكى المريض وقد يعرق ولكن يشعر بتنميل في قدميه أو الشعوربأنهما ثقيلتان ولا يستطع تحريكهما فأعلم بأمر الله تعالى أن هذا السحر من النوع (المرشوش)
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
22nd يونيو 2012, 5:26 pm من طرف شاعر القمر
» علاج بالقرآن الكريم لبكاء الأطفال ليلاً
21st فبراير 2012, 3:21 am من طرف شاعر القمر
» علاج الأمراض الطبيعيةالطرق العامة لعلاج الامراض
21st فبراير 2012, 3:14 am من طرف شاعر القمر
» طرد الجن من البيت ؟؟؟؟؟
21st فبراير 2012, 3:12 am من طرف شاعر القمر
» أعظم كتاب للرقية الشرعية الجزء الثاني 8
21st فبراير 2012, 3:04 am من طرف شاعر القمر
» أعظم كتاب للرقية الشرعية الجزء الثاني 7
21st فبراير 2012, 3:01 am من طرف شاعر القمر
» أعظم كتاب للرقية الشرعية الجزء الثاني 6
21st فبراير 2012, 2:58 am من طرف شاعر القمر
» أعظم كتاب للرقية الشرعية الجزء الثاني 5
21st فبراير 2012, 2:54 am من طرف شاعر القمر
» أعظم كتاب للرقية الشرعية الجزء الثاني 4
21st فبراير 2012, 2:52 am من طرف شاعر القمر